الخميس، 22 سبتمبر 2011

رسالة من امرأة إلى رجل



لا تتحداني يا من أحب
فسأجعل قلبك في النهاية يتقهقر
إن كنت صلباً فناري تذيب الحديد وتجعله فتات تتبعثر
وإن كنت صنماً فأنا سلسبيل
سأجعل حجارتك الماء منها يتفجر
وإن كنت قديساً فشفاهي كأس به خمر
دون أن تشرب منه تسكر
إن كنت تحلم بالربيع
فالربيع من فيض حناني أينع وأزهر
وإن كنت تبحث عن الذهب فها أنا ذا أمامك
نصف من ماس وآخر من مرمر
وإن كان لسحرك النساء تذوب
فبسحري الكون بأكمله يتبختر
فأحذر أن تتحداني
فعذوبتي ستأسرك ومن قيودها لن تحرر
وإن تحررت من قيود يداي فستجد عيناي تصيبك بسهام لا تقهر
فمثلما القلب دون نبض يتوقف
فحياتك دوني خطوات تتعثر
فلتنس يا أدم أن ترحل بعيداً عني فمازالت حواء منك أمكر
وأستسلم لقلبي ولحبي
فذاك من الموت بنار الشوق أيسر
ولتدعك من الأخريات وقلوبهن وأجسادهن
فلقد جمعتهن جميعاً داخلي روحاً ومظهر
دعك منهن فأنا في نساء العالم واحدة لن أتكرر

هناك تعليقان (2):

  1. (روحا و مظهر) الله علي الكلمات الرقيقة القوبة
    ادعوك يا شاعرة يا كبيرة لتشاهدي بعض كلماتي
    التي لاترقي إلي بحرك الذاخر
    في..........
    hosamyousofblogger.com

    ردحذف
  2. hosamyousofblogger.com
    اتمني ان تلقي نظرة علي هذه الصفحات
    وتقولي رأيك
    مشكورة جدا

    ردحذف